الرئيسية / أخبار / زيارة للحكومة المؤقتة

زيارة للحكومة المؤقتة

قاموفد من مجلس محافظة حماة يوم الخميس الماضي الواقع في 1/5/2014م بزيارة لعدد من مكاتب وزارات الحكومة السورية المؤقتة في غازي عنتاب، ضم الوفد كل من السادة: صلاح الدين الحموي (رئيس المجلس) وأ. حسين سموع (نائب رئيس المجلس) ود.حسن حميدي (المسؤول الطبي في المكتب التنفيذي) وأ.نافع البرازي (مسؤول الدفاع المدني).

التقى الوفد بوزير الإدارة المحلية الدكتور عثمان بديوي ودار الحديث حول ترتيبات اللجنة التحضيرية لانتخابات مجلس محافظة حماة المقبلة، وعن تأسيس مديرية للدفاع المدني في المحافظة وعن الدعم المتوقع لها، كما جرى توجيه طلب رسمي للوزارة لدعم مطبخ مورك.
وبحضور رئيس المجلس العسكري في محافظة حماة العميد أحمد بري التقى الوفد بالسيد نائب وزير الإدارة المحلية ودار الحديث حول التحضير للانتخابات القادمة لمجلس المحافظة.
وبعدها التقى الوفد بالدكتور عدنان محمد وزير الصحة في الحكومة السورية المؤقتة وتم الحديث حول تشكيل مديرية الصحة في محافظة حماة وتم التأكيد على أن تكون شاملة لكل مكونات العمل الطبي في الداخل.
واختتمت الزيارة باجتماع الوفد بحضور رئيس المجلس العسكري بالسيد محمد ياسين نجار وزير الصناعة والاتصالات ودار الحديث حول ضرورة تمويل الحكومة لصيانة جسر هام في ريف حماة.

عن مدير الموقع