الرئيسية / مشاريع / خدمات حماة تنفذ أولى خطوات مشروع صيانة المياه

خدمات حماة تنفذ أولى خطوات مشروع صيانة المياه

نفذت مديرية الخدمات الفنية في مجلس محافظة حماة الحرة أولى خطوات مشروع صيانة شبكات المياه في المحافظة, والذي تم في بدايته إصلاح الأعطال في خط مياه قليدين – العنكاوي بسهل الغاب بالريف الغربي, وذلك بعد استلام معدات المشروع منذ قرابة الأسبوع, التي قدمتها منظمة وحدة تنسيق الدعم ACU.

وصرح أيمن الاحمد مدير الخدمات الفنية في مجلس المحافظة لـ”المكتب الإعلامي في مجلس محافظة حماة الحرة”: بعد ارسال الوحدة إكسسوارات المياه, والتي شملت صمامات, وقساطل, وأنابيب حديدية, وبولي إتيلين, قمنا كمديرية خدمات بزيارات للمجالس المحلية لتعريف المجالس بالمشروع ونوعية الإكسسوارات.

 

وتابع الأحمد: أرسلت لنا بعض المجالس كتب للمستلزمات الخاصة بصيانة شبكات المياه لديها, وقمنا بالتأكد منها عبر الكشف على المنطقة, ورفع إيميلات للمنظمة عن العمل ومستلزماته, مؤكداً سعيهم لتأمين أكبر عدد من المستلزمات, رغم ضعف في الإمكانيات وكثرة المتطلبات.

 

 

وأردف الأحمد: بدأنا تنفيذ المشروع من خط مياه العنكاوي بسبب وجود خطين من شبكة المياه معطلين وبحاجة للصيانة, وتابعنا باتجاه قليدين بسبب وجود خط مياه معطل بحاجة للإصلاح.

 

ويسعى مجلس محافظة حماة الحرة للتواصل وطرح المشاريع الخدمية لتغطية حاجات ومتطلبات المحافظة في ظل الحاجة الكبيرة وقلة الدعم.

 

عن أبو شادي الحموي

المكتب الإعلامي لمجلس محافظة حماة الحرة